تعلم رسم الشيطان خطوة بخطوة – تعليم رسم شيطان بالصور


تعلم رسم الشيطان
تعلم رسم الشيطان

تعلم الرسم



تعلم رسم الشيطان

تعلم رسم الشيطان
تعلم رسم الشيطان

أصدقائي زوار موقع تعلم الرسم في هذا الدرس سنتعلم كيفية رسم الشيطان خطوة بخطوة من خلال الصور التالية 🙂 .

الشيطان: هو كائن خارق للعادة يعتبر تجسيدا للشر في كثير من الثقافات والأديان باختلاف المسميات وفي أحيان كثيرة عدوا ونقيضا للإله فهو ممثل الشر وكل ماينطوي تحته من أفعال وأفكار في حرب مقدسة أو كونية مع قوى الخير وأدق المصطلحات الفلسفية لوصف علاقة الشيطان بالإله هي الثنوية. فالإله يمثل قوى الخير والنور التي تقاتل لأجل نجاة الأرواح البشرية من شر الشيطان وأعوانه.

تختلف التسميات من ثقافة لأخرى فهو إبليس في الإسلام ولوسيفر في المسيحية أما اليهودية فهو أحد أعضاء المحكمة الإلهية ليهوه ويعتبر ملاكا ساقطا في المسيحية ، وفي الإسلام هو من الجن يغوي البشر لإرتكاب الذنوب والمعاصي بحق الإله. يلعب الشيطان دورا محوريا في هذه الأديان الثلاث تحديدا فقد أرتبط اسمه بالكفر والهرطقة وكل ما يمكن اعتباره كذلك حسب المعتقد والدين.

نتمنى أن ينال الدرس إعجابكم وتشاركوه مع أصدقائكم وتنضموا لمجموعتنا على الواتساب وأيضاً يمكنكم المشاركة بالمسابقة الموجودة في موقعنا.

والآن دعونا نتعلم كيف نرسم شيطان بخطوات سهلة وبسيطة طبعاً هذا الرسم هو تخيلي فقط:

تعليم رسم الشيطان
تعليم رسم الشيطان

 

كيفية رسم الشيطان
كيفية رسم الشيطان

 

رسم شيطان
رسم شيطان

 

كيفية رسم الشيطان خطوة بخطوة
كيفية رسم الشيطان خطوة بخطوة

 

كيف أرسم الشيطان
كيف أرسم الشيطان

 

كيفية رسم عفريت
كيفية رسم عفريت

تعلم الرسم, تعليم الرسم, تعلم رسم شيطان, تعلم رسم الشيطان, رسم شيطان, شيطان, كيف أرسم شيطان, كيف ارسم شيطان, كيفية رسم شيطان, كيفية رسم شيطان خطوة بخطوة, خطوات رسم شيطان, رسم شيطان بالخطوات, الرسم بالرصاص, رسم بقلم الرصاص, دروس رسم للمبتدئين, دروس رسم للاطفال, دروس رسم للصغار, رسم, رسام

تعليم رسم شيطان بالصور



log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in