تعلم رسم حمامة خطوة بخطوة بالفيديو – موقع تعليم الرسم


تعلم رسم حمامة
تعلم رسم حمامة

تعلم الرسم



تعلم رسم حمامة

تعلم رسم حمامة
تعلم رسم حمامة

أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم حمامة (يمامه) خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالي.

ولكن بداية سنتعلم بعض المعلومات عن الحمامة (اليمامة) حيث جمعنا لكم هذه المعلومات من الويكيبيديا:

الحمام هو نوع من الطيور المنتشرة على نطاق واسع وتضم مجموعة من الحمام ذو جسم سمين متوسط إلى كبير الجحم، وغالباً ما يشار إلي تلك المجموعة باسم الحمام النموذجي.

في الغالب يستخدم مصطلح “يمامة” و “حمامة”، على التوالي، لوصف الطيور “الصغيرة” و “الكبيرة” من فصيلة الحماميات بدون تمييز باستثناء حجم الطائر.

والاسم اللاتينى لذلك النوع مشتق من اسم نوع آخر هو (باللاتينية: Columba livia) و لكن أضيفت له صفة “domestica” و تعنى “المستأنس”.

وذلك النوع الأخير Columba livia الذي يعرف أيضاً باسم حمامة الجبال (بالإنجليزية: Rock Pigeon)، أستُمِدَ منه في اللاتينية أسماء أغلبية سلالات الحمام المستأنس، مثل زاجل السباق (بالإنجليزية:Racing Homer).

وجدير بالذكر، ان اسم “حمامة الغابة” أو “Wood pigeon” في حد ذاته عادة ما يطلق في الغرب على نوع حمام الغابة الشائع (بالإنجليزية:Common Wood-pigeon) (باللاتينية: Columba palumbus) وهو نوع من الحمام المطوق عرفه العرب بأسم الفاخته (المتبخترة) لأنه إذا مشى توسع في مشيه وباعد بين جناحيه وإبطيه وتمايل.

والآن نترككم مع الفيديو لتعلم كيفية رسم حمامة خطوة بخطوة:

 

تعلم الرسم, تعليم الرسم, تعلم رسم حمامة, تعليم رسم حمامة, رسم حمامة, رسم حمامه, رسم يمامه, كيفية رسم حمامة خطوة بخطوة, دروس رسم للمبتدئين, دروس رسم سهلة, دروس رسم للأطفال, درس رسم حمامة, قناة يوتيوب لتعليم الرسم, رسم حمامه خطوه بخطوه, تعليم الاطفال كيفية رسم حمامه, تعليم الأطفال الرسم

 

 



log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in