تعلم رسم خنفساء للأطفال


تعلم الرسم



تعلم رسم خنفساء للأطفال

تعلم رسم دعسوقة : أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم حشرة الدعسوقة أو الخنفساء المنقطة ولكن بداية دعونا نتعلم بعض الأشياء المميزة عن هذه الحشرة الرائعة … هذه المعلومات جمعناها لكم من الويكيبيديا:

تتميز الخنفساء المنقطة بصغر حجمها مقارنة ببقية عائلات الخنافس إذ يبلغ طولها من 1 إلى 8 على الف من المتر كما ان ألوانها متعددة كالون الأحمر والأصفر والأبيض والقاتم وهي تعتبر من المفترسات المفيدة للفلاح سواء على صعيد افتراس المن والهوام الضارة أو المساعدة في عملية التلقيح.

دورة الحياة – يمكن للدعسوقة أن تلد آلاف من اليرقات حيث أن متوسط العمر المتوقع لكل صنف منها من سنتين إلى ثلاث سنوات. الدعسوقة هي حشرة مفيدة جداً في المكافحة البيولوجية ضد الحشرات المضرة، مثل المن وبعض الحشرات القشرية التي تأكل المحاصيل الزراعية بسرعة وبكمية كبيرة. خلال موسم البرد، تبدأ الخنافس فترة السبات، فتبحث عن ملجأ تحت الحجارة، تحت لحاء الأشجار، في جذوعها القديمة، أو تحت أوراق الزهور الذابلة كما الخشخاش، الخ. الغابات، السهول، بقع الأعشاب الضارة، و الحدائق. – يحصل التزاوج في الربيع أو الصيف تضع الأنثى ما بين 3 و300 بيضة حسب النوع وحسب مدى بعد مجموعة الدعسوقات عن مستعمرات المنة (أي كمية المنة التي تتناولها)

تعدّ حشرة مفيدة وليست ضارة، لأنها تأكل الحشرات الصغيرة.

والآن دعونا نتعلم رسم دعسوقة أو الخنفساء المنقطة:

تعلم رسم دعسوقة ,
تعلم الرسم,الرسم ببساطة,تعلم الرسم ببساطة,تعلم خطوات الرسم,تعلم رسم خنفساء,رسم خنفساء,ارسم خنفساء,تعلم الرسم للأطفال,تعلم الرسم للأطفال,الرسم للأطفال,خطوات الرسم للأطفال,خطوات الرسم,دروس تعلم الرسم,دروس تعلم الرسم للأطفال,تعلم رسم الحيوانات ,الحيوانات,



log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in