تعلم رسم راكون بالصور – تعليم الرسم


تعليم رسم راكون
تعليم رسم راكون

تعلم الرسم



تعلم رسم راكون

تعليم رسم راكون
تعليم رسم راكون

 

أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم حيوان الراكون من خلال هذا الدرس المميز ولكن بداية دعونا نتعلم بعض المعلومات عن الراكون وجمعنا لكم هذه المعلومات من الويكيبيديا:

الراكون: حيوان ثديي من آكل للحوم يستوطن أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة وجنوب كندا وتعني كلمة الراكون في لغة سكان أمريكا الشمالية الأصليين تعني الحيوان الذي يدلك بيديه.
للراكون وجه يشبه وجه الثعلب وجسم يشبه القط السمين وتضم هذه الفصيلة 17 نوعا يعيش في أمريكا الشمالية ونوعان في آسيا وبالتحديد جبال الصين وجبال التبت هما : البندا العملاق والبندا الأحمر، وتتميز حيوانات تلك الفصيلة بصغر الحجم ماعدا البندا العملاق. استنادا إلى جريدة الرياض فإن الزعيم النازي هرمان نمورنغ جلب في عام 1934 مجموعة من الراكونات إلى ألمانيا لإثراء وتنويع حيوانات ألمانيا وتدريجيا سجلت أعداد الراكون في ألمانيا مستويات قياسية حيث تجاوز عددها المليون ويتواجدون على الأغلب في في كاسل وهي منطقة ريفية ذات تلال وغابات شمال فرانكفورت ويتخوف البعض من التاثيرات البيئية والصحية لتواجد هذا العدد الضخم من الراكونات في كاسل . في الولايات المتحدة ارتبط كلمة راكون والتي اختصرت إلى كوون Coon بحقبة سوداء من العبودية والتمييز العنصري وظهرت ككلمة احتقارية للمواطنيين ذوي البشرة السوداء من عام 1830 ولا تزال هذه الكلمة تستخدم ولكن من قبل المتطرفين فقط .

نتمنى أن ينال الدرس إعجابكم ولمتابعة المزيد من الدروس يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك تعلم الرسم ويمكنكم طلب الدروس اليومية من خلال إرسال رسالة على الواتساب للرقم 00963955395359 بعبارة “انضم لدروس الرسم اليومية”.

والآن دعونا نتعلم كيفية رسم راكون خطوة بخطوة:

 

تعلم رسم راكون
تعلم رسم راكون

 

طريقة الأخرى لتعليم رسم الراكون في الصفحة التالية

next



log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in