تعلم رسم سمك السلمون المرقط خطوة بخطوة – تعليم الرسم


تعليم رسم سمك السلمون المرقط
تعليم رسم سمك السلمون المرقط

تعلم الرسم



تعلم رسم سمك السلمون

تعليم رسم سمك السلمون المرقط
تعليم رسم سمك السلمون المرقط

تعلم رسم سمك السلمون أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم سمك السلمون المرقط خطوة بخطوة من خلال الصورة التالية ولكن بداية دعونا نتعلم بعض الأشياء عن سمك السلمون :

سمك السلمون اسم لعدة أصناف من السمك تعيش في المحيطين الأطلسي والهادئ وفي البحيرات الكبيرة. هناك أنواع مختلفة من سمك السلمون, أسماك السلمون ينتمون إلى نفس عائلة أسماك التروتة. معظم أنواع سمك السلمون يعيش في المياه المالحة، أو يهاجر بين الأنهار والبحار. ويعد سمك السلمون من أهم أنواع الاسماك التي تحتوي اجسامها على زيوت اوميجا 3 التي تعتبر علاج لكثير من الامراض، ويستخرج من سمك السلمون هرمون كالسيتونين.
السلمون هو عائلة من الأسماك شعاعية الزعانف، وهي الفصيلة الوحيدة الموجودة التي توضع في رتبة السلمونيات. ويشمل سمك السلمون السلمون المرقط والسالفلينوس وسمك المياه العذبة الأبيض والجرايلينيات. إن سمك سلمون المحيط الهادئ وسمك السلمون المرقط جنس سلمو هو الذي أعطى الفصيلة والترتيب أسماءهما.

وتتميز السلمونيات بمظهر بدائي نسبيًا بين الأسماك مكتملة العظام بما لها من زعانف حوضية توجد في آخر الظهر وزعنفة دهنية توجد في الجزء الخلفي من الظهر. إنها أسماك نحيفة ذات حراشف دائرية وذيول متشعبة. تحتوي أفواهها على صف واحد من الأسنان الحادة. وبالرغم من أن أصغر الأنواع يبلغ طولها 13 سنتيمتر (5.1 إنش) فقط كأسماك بالغة، فإن أغلبها يكون أطول بكثير وقد يصل طول أكبر واحدة 2 متر (6.6 قدم).

تضع السلمونيات بيضها في الماء العذب ولكنها تقضي معظم عمرها في البحر في حالات كثيرة ثم تعود إلى الأنهار للتكاثر فقط. وتسمى دورة الحياة هذه بـ هجرة. وتعد من مفترسات التي تتغذى على القشريات والحشرات البحرية والأسماك الأصغر.

تعلم رسم سمك السلمون المرقط :

تعلم رسم سمك السلمون المرقط
تعلم رسم سمك السلمون المرقط

 

تعليم رسم سمك السلمون – تعلم الرسم

للمزيد من الدروس المميزة يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك الرسم ببساطة أو الانضمام لمجموعتنا الرائعة على الواتساب.

 

قد يعجبكم أيضاً:

تعلم رسم دولفين:

تعلم رسم دولفين
تعلم رسم دولفين

 

تعلم رسم سمكة القرش:

تعلم رسم قرش خطوة بخطوة
تعلم رسم قرش خطوة بخطوة


log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in