تعلم رسم نملة خطوة بخطوة – تعليم الرسم ببساطة


تعليم رسم نملة
تعليم رسم نملة

تعلم الرسم



تعلم رسم نملة

تعليم رسم نملة
تعليم رسم نملة

تعلم رسم نملة : أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم نملة خطوة بخطوة من خلال الصورة التالية ولكن بداية دعونا نتعلم بعض المعلومات عن النمل:

النمل من الحشرات الاجتماعية، وهو متصل بالدبابير والنحل، وهو ينتمي إلى رتبة غشائيات الأجنحة. تطور النمل من أسلافه أشباه الدبابير في منتصف فترة العصر الطباشيري بين 110 و 130 مليون سنة مضت، وتعددت أنواعه بعد نشأة النباتات المزهرة. وقد صنف أكثر من 12500 نوع من مجموع ما يقدر ب22000 نوع.يمكن التعرف علي النمل بسهولة من قرون الاستشعار المعقوفة والهيكل الذي يشبه عقدة مميزة التي تشكل خصره النحيل.
يشكل النمل مستعمرات تتراوح في حجمها من بضع عشرات من الأفراد الشرهة التي تعيش في تجاويف طبيعية صغيرة، إلى مستعمرات منظمة جدا والتي قد تحتل مساحات شاسعة من الأراضي، وتتألف من الملايين من الأفراد. هذه المستعمرات الكبيرة تتكون في معظمها من الإناث العقيمة غير المجنحة التي تشكل طبقات “العمال”و “الجنود”، أو غيرها من المجموعات المتخصصة. الشيء المشترك أيضا بين جميع مستعمرات النمل وجود بعض الذكور الخصبينن والذين يسمون “طائرات بدون طيار” ووجود واحدة أو أكثر من الإناث الخصبة تسمى ب”ملكات”. وتوصف المستعمرات أحيانا بأنها كائن عملاق لأن النمل يبدو أنه يعمل ككيان موحد، بشكل جماعي لدعم المستعمرة.

والآن دعونا نتعلم كيفية رسم النملة:

تعلم رسم نملة
تعلم رسم نملة

 

تعلم رسم نملة خطوة بخطوة – تعلم الرسم

للمزيد من الدروس المميزة يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك الرسم ببساطة أو الانضمام لمجموعتنا الرائعة على الواتساب.



log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in