درس رسم نينجا خطوة بخطوة – رسم شخصية النينجا


رسم نينجا خطوة بخطوة
رسم نينجا خطوة بخطوة

تعلم الرسم



درس رسم نينجا

رسم نينجا خطوة بخطوة
رسم نينجا خطوة بخطوة

النينجا (باليابانية: 忍者 نينجا) أو شينوبي (باليابانية: 忍び) كجماعة ابتدأ الكتابة عنهم في القرن الخامس عشر كمنظمات قتالية هيمنت على مناطق ايجاو كوجا في وسط اليابان بالرغم من أن أساليب حرب العصابات وعمليات التجسس قد ابتدأت قبل وقت طويل من ذلك.

في هذا الوقت… المواجهات بين عشائر الدايمو على مناطق صغيرة التي ابتدات حرب العصابات والاغتيالات كبديل ثمين للهجوم الامامي. منذ بشيدو، رمز الساموراي حرم هذه الاساليب كاعمال غير مشرّفة ،لم يتوقع الدايموي ان ينجز مهامه المطلوبة اعتمادا على قواته الخاصة، لذلك كان عليه ان يشتري أو يطلب الدعم من النينجا لأداء الضربات الانتقائية، تجسس، اغتيال والتسلل لمعاقل الأعداء.
يشاع ان بعضاً من اعالي عشائر الدايمو قد كانوا من النينجا واستغلوا دورهم كصياديّ نينجا لابعاد الشك في تورطهم باساليب وتدريب النينجا “الغير مشرفة”.

بالرغم من تصنيفهم كقتلة، إلا أن كثير من كانوا محاربين بمعنى الكلمة. في كتاب هايس “الفنون السرية للنينجا”، هاتوري هانزو، واحد من أكثر مقاتليَ النينجا شهرةً ،مصوّر في درع شبيه لذلك المستخدم لمقاتليّ الساموراي، وقد ذكرهايس بأنّ اولئك الذين سجّلوا تاريخ النينجا قد كانت لهم مراكز عالية في الدكتاتوريات العسكرية، كما أن دارس التاريخ يجب أن يفهم بأنّ تاريخ النينجا قد سجل من قبل ملاحظين كتبوا عن نشاطاتهم كما ترى من الخارج للمزيد من المعلومات عن النينجا زوروا الويكيبيديا.

والآن دعونا نتعلم كيف نرسم النينجا بالفيديو:

رسم نينجا.



log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in