تعلم رسم ببغاء – كيفية رسم ببغاء خطوة بخطوة


كيفية رسم ببغاء
كيفية رسم ببغاء

تعلم الرسم



تعلم رسم ببغاء

كيفية رسم ببغاء
كيفية رسم ببغاء

أصدقائي سنتعلم اليوم كيف نرسم طائر الببغاء خطوة بخطوة من خلال الصورة التالية ولكن بداية دعونا نتعرف على بعض الأشياء عن طائر الببغاء.

الببغاء  طائر معروف بألوانه الزاهية التي تتراوح بين الأخضر والأحمر والأزرق والأصفر، وتقليد بعض أنواعه للأصوات وهو ما جعلها طيور محببة للإنسان لتربيتها كطيور مدللة، وقد تتعلم الببغاء الرمادي الإفريقية حوالي 800 كلمة، إلا أنها في البرية لا تقلد أصوات بعضها البعض أو أية أصوات أخرى وانما تحدث جلبة وصخباً وصفيراً فهي طيور ذكية اجتماعية، توجد الببغاوات في المناطق الدافئة من العالم منها الهند وجنوب شرق آسيا وغرب أفريقيا وفصيلة واحدة – انقرضت الآن في الولايات المتحدة الأمريكية يسمى (براكيت كارولينا) الذي انقرض في أوائل القرن العشرين – بالإضافة إلى أميركا اللاتينية وأستراليا ونيوزيلندا.



تعلم العزف على آلتك الموسيقية المفضلة وأنت في المنزل

يتميز الببغاء برأسه الكبير نسبياً، وعنقه القصير، ولسانه الغليظ، وقائميه بالمخالب المعقوفة التي تساعده على التعلق بأغصان الأشجار، وبمنقاره الصلب المتين القادر على كسر قشرة الجوز الصلبة، بالإضافة إلى قدرة بعض أنواعه على تقليد الأصوات، وطول أعمار بعض أنواعه.

والآن إليكم كيفية رسم ببغاء:

تعلم رسم ببغاء
تعلم رسم ببغاء

 

نتمنى أن يكون الدرس قد نال إعجابكم وتشاركوا الموقع مع أصدقائكم للتعم الفائدة، ويمكنكم متابعة المزيد من الدروس المميزة من خلال صفحتنا على الفيسبوك الرسم ببساطة وأيضاً يمكنكم الانضام لمجموعتنا الرائعة على الواتساب.

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
Cry Cry
0
Cry
Cute Cute
0
Cute
Damn Damn
0
Damn
Dislike Dislike
1
Dislike
fun fun
0
fun
Lol Lol
0
Lol
Like Like
0
Like
Love Love
0
Love
Win Win
1
Win
WTF WTF
1
WTF

تعلم رسم ببغاء – كيفية رسم ببغاء خطوة بخطوة

log in

Become a part of our community!

reset password

Back to
log in