موقع لتعليم الرسم

تابعنا على تليغرام

تعلم رسم تنين طائر

0 219

تعلم رسم تنين طائر

سنقدم لكم في هذا الدرس أصدقائنا المميزون طريقة خطوات رسم تنين طائر مع جناحين خطوة بخطوة ولمزيد من الدروس الجديدة والمفيدة تابعونا دائما وزورو

موقعنا تعلم الرسم ببساطة

التنين:: هو كائن أسطوري ذو شكل اسطواني أو شبيه بالزواحف، ورد ذكره في الكثير من القصص والأساطير في ثقافات الشعوب بجميع أنحاء العالم. وله أجنحة وفي بعض الأساطير لا يملك أجنحة، ويقال في بعض الأساطير بأنه ينفث النار من فمه. وأكثر التنانين شهرة هو التنين الأوربي، المستمد قصته من مختلف القصص الشعبية الأوروبية، والتنين الشرقي، مثل التنين الصيني.

وتوجد بعض الزواحف التي تسمى بالتنين مثل (تنين كومودو) وسمي بذلك لضخامته وطوله ولوجود الشبه بينه وبين التنانين الأسطورية، ويعتبر التنين من الوحوش التي الفت عنه القصص والأساطير وصنعت التماثيل له، ويوجد في مناطق الجنوب الصيني من يؤمن بوجود التنانين في معتقداتهم الدينية.

لقد قيل في الأساطير القديمة ان التنين كان رمز القوة فهو كان يتمتع بقوة لا حدود لها، وجلده صلب قادر على التحليق بسرعة بينما زمجرته تثير الرعب، وقد كان يلقب أبطال الكونغ فو في الصين بالتنانين.

والآن ندعكم مع خطوات الرسم:

تعلم رسم طبيعة صامتة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنين, رسم تنين,تعلم رسم تنين,تعلم رسم تنين طائر,تعلم رسم تنين طائر مع جناحين,تعلم الرسم,تعلم الرسم ببساطة,الرسم ببساطة,طريقة الرسم,ارسم,تعلم الرسم,تنين طائر,رسم تنين,خطوات الرسم,خطوات رسم تنين,

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك