موقع لتعليم الرسم

تعلم رسم فاكهة الأناناس خطوة بخطوة – تعليم الرسم

0 1٬609

تعلم رسم فاكهة الأناناس

[facebook]

كيفية رسم أناناس
كيفية رسم أناناس

أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم فاكهة الأناناس خطوة بخطوة ولكن بداية دعونا نتعلم بعض المعلومات المفيدة عن هذه الفاكهة اللذيذة وهذه المعلومات جمعناها لكم من الويكيبيديا:

الأناناس: فاكهة استوائية لا تنبت إلا في المناطق الاستوائية.
للأناناس شكل هرمي ومميز وملفت للنظر، لذيذ الطعم ويمكن تحويل محتواه إلى عصير. ويملك اللون الأصفر الخفيف (الليموني). اكتشفت لأول مرة في القارة الأمريكية لكنها كانت مجهوله بالرغم من انهم كانوا متعجبين منها لعدة سنين.
عندما اكتشفت أمريكا الجنوبية هذه الفاكهة اللذيذة بدأت في محاولة معرفتها ومعرفة كيفية زراعتها وكذلك نقلها لأماكن أخرى في العالم. وكما نشاهد اليوم فهي متواجدة أغلب أماكن العالم الحارة مثل وسط أفريقيا والغابات التي تقع على خط الاستواء. وقد سمي بعد نقله بتفاح الصنوبر “Pineapples”. يمكن زراعته في البيئات الغير الصالحة لنموه داخل البيوت المحمية ولكنه عمل شاق وغالبا ما يكون كهواية أو متعة وتسلية وليس لغرض التجارة.

المكونات:
يحتوي الأناناس على كميات كبيرة جدا من السكر وغني جدا بالفيتامينات والخمائر المساعدة على الهضم.. 70% من وزنها ماء و 20% سكر، يوجد في الأناناس مادة تسمى البروميلين التي تساعد في هضم أثقل الأغذية على المعدة.. كما وجد بها الكثير من الأملاح المعدنية مثل الفسفور واليود. يمنع الأناناس عن المصابين بمرض السكر. يفيد في ادرار البول ومكافحة السموم الموجودة في الدم.

والآن دعونا نتعلم كيفية رسم فاكهة الأناناس:

تعلم رسم فاكهة الأناناس
تعلم رسم فاكهة الأناناس

 

نتمنى أن يكون هذا الدرس قد نال إعجابكم وتشاركوه مع أصدقائكم ولمتابعة المزيد من الدروس المميزة يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك تعلم الرسم ببساطة

ويمكنكم طلب الدروس اليومية الجديدة من خلال الواتساب بإرسال رسالة للرقم 00963955395359 بعبارة “انضم لدروس الرسم الجديدة”.

 

تعليم رسم فاكهة الأناناس – تعلم الرسم

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك