موقع لتعليم الرسم

تعليم رسم السا اميرة الجليد – تعلم الرسم

0 314

رسم السا اميرة الجليد

رسم السا اميرة الجليد
رسم السا اميرة الجليد

أصدقائي إليكم اليوم درس جديد تعليم رسم السا اميرة الجليد نتمنى أن ينال هذا الدرس إعجابكم ولكم قبل أن نتعلم رسم السا اميرة الجليد دعونا نعرف من هي إلسا حيث قمنا بجمع هذه المعلومات لكم من الويكيبيديا:

 

إلسا أميرة الجليد ، تمتلك القدرة على صنع الجليد والثلوج. في أحد الليالي أثناء اللعب، تصيب عن غير قصد أختها الصغرى آنا. حينها يطلب الملك والملكة المساعدة من الترول. الذين قاموا بشفاء آنا وإزالة ذكرياتها عن سحر أختها. يقرر الزوجين الملكيين حماية الأسرة داخل قلعتهم حتى تتعلم إلسا السيطرة على قواها. بسبب خوفها من إيذاء أختها مرة أخرى، تقضي إلسا معظم وقتها وحيدة في غرفتها، مما تسبب في شقاق بين الأختين في حين يكبران. عندما بلغت الفتاتين سن المراهقة، فقدوا والديهم في البحر أثناء عاصفة.
عندما تبلغ إلسا، تستعد المملكة لتتويجها. ومن بين الضيوف دوق وسلتون، تاجر يسعى لاستغلال آريندل من أجل الربح. تقوم آنا بإستكشاف ويلتقي الأمير هانز من الجزر الجنوبية، على الرغم من خوف إلسا، إلا أن تتويجها يمر دون وقوع حوادث. خلال الاستقبال، يطلب هانز يد آنا وهي تقبل على بسرعة. لكن، إلسا ترفض منح مباركتها لهما وترفض زواجهما المفاجئ. تتجادل الأختان، تبلغ قدرة إلسا قدروتها وتظهر للجميع وكأنها غير قادرة على السيطرة على انفعالاتها.
وهي مذعورة، تهرب إلسا من القصر، وتسبب من غير قصد في فصل شتاء أبدي على المملكة أثناء ذلك. في أعالي الجبال بعيدة عن آريندل، تقوم بتحرير نفسها من الإنضباط وتبني لنفسها قصرا جليديا منعزلا، عن غير دراية تقوم بصنع رجل الثلج أولاف الذي صنعته هي وآنا في طفولتهم. وفي الوقت نفسه، تخرج آنا بحثا عن أختها، عازمة على إعادتها آريندل، ووضع حد لفصل الشتاء، واصلاح العلاقة بينهما. بعدها حصولها على معدات الرحلة، تلتقي رجل الجبال كريستوف ورنته سفين. عندها تقوم بإقناعه لإرشادها للجبل الشمالي. في الطريق يصادف المجموعة أولاف، الذي يقودعم إلى مخبأ إلسا.
يلتم شمل آنا وإلسا، ولكن لا يزال خوف إلسا من إيذاء أختها. تصاب إلسا بالهياج عندما تستمر آنا في إقناع أختها الكبرى في العودة، وتضرب عن غير قصد قلب آنا بقواها. وبعد ذلك تقوم بصنع مخلوق الثلج عملاق لطرد الأصدقاء من قلعتها. وهم فارين من الوحش، يلاحظ كريستوف أن شعر آنا تتحول إلى اللون الأبيض، فيطلب مساعدة من عائلته بالتبني الترول. يقول لهم الترول إن قلب آنا قد تم تجميده، وإذالم يتم إذابته بفعل “الحب الحقيقي”، سوف تصبح متجمدة كليا إلى الأبد. معتقدة أنا هانز الوحيد القادر على إنقاذ حياتها، يعيدها كريستوف مسرعا لآريندل.
وفي الوقت نفسه، هانز، والذي ذهب باحثا عن آنا، يصادف قصر إلسا. في المعركة التي دارت ضد رجال الدوق، يغمى على إلسا وتسجن مرة أخرى في المملكة. هناك، يتوسل هانز إليها لإيقاف فصل الشتاء، ولكن إلسا تصارحه أنها لا تعرف كيف. عندما يلتم شمل آنا بهانز تقوم بالإثتغانة منه لكسر اللعنة، هانز يرفض ويكشف عن أن نيته الحقيقية في الزواج منها وهو السيطرة على عرش آريندل. تترك آنا لتموت، ويقوم هانز باتهام إلسا بالخيانة وقتل أختها الصغرى.
تحطم إلسا الأصفاد وتهرب خارج القلعة ويسبب هذاعاصفة ثلجية على المضيق البحري. يجد أولاف آنا ويكتشف أن كريستوف هو من يستطيع مساعدتها. ينطلق الاثنين على المضيق البحري للعثور عليه. يواجه هانز إلسا ويخبرها بأن آنا ماتت بسببها. يستولي اليأس على إلسا، فتتوقف العاصفة فجأة، وهذا يمنح كريستوف وآنا الفرصة للوصول إلى بعضهما البعض. لكن آنا ترى أن هانز على وشك أن يقتل إلسا، فتقرر رمي نفسها بين الاثنين وبالتالي تتجمد تماما، وتعرقل ضربة هانز.
ينفطر قلب إلسا حزنا على أختها، يبدأ جليد آنا بالذوبان؛ لأن تضحيتها بنفسها لإنقاذ شقيقتها يمثل “الحب الحقيقي”. إدراك الحب هو مفتاح السيطرة على قوة إلسا، فتستطيع إذابة الجليد في المملكة وحتى تساعد أولاف على البقاء حيا في فصل الصيف. يتم إرسال هانز إلى الجزر الجنوبية لمواجهة العقوبة على جرائمه ضد العائلة المالكة في آريندل، وتقوم إلسا بقطع التجارة عن وسلتون. تتصالح الأختين، وتعد إلسا بعدم إغلاق بوابات القلعة مرة أخرى.

والآن إليكم من هذا الفيديو تعليم رسم السا اميرة الجليد حيث يمكنكم إيقاف الفيديو في أي وقت لتعلموا الخطوات بشكل جيد:

[facebook]

رسم السا اميرة الجليد خطوة بخطوة.

نتمنى أن تشاركوا هذا الدرس من أصدقائكم 🙂

يمكنكم متابعتنا على الفيسبوك

يمكنكم متابعة قناتنا على اليوتيوب

قد يعجبكم أيضاً:

تعلم رسم سبونج بوب

تعلم رسم الانمي

تعلم رسم تويتي

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك