موقع لتعليم الرسم

تابعنا على تليغرام

كيفية رسم أصابع القدم والقدم في 4 خطوات

0 13

كيفية رسم أصابع القدم والقدم في 4 خطوات نقدم لكم هذا الدرس بخطوات بسيطة وسهلة للوصول الى رسمة مميزة من موقعكم تعلم الرسم ببساطة.

يوضح هذا الدرس طريقة سهلة لرسم أصابع القدم والأظافر على القدم في عرض 3/4. يقدم أمثلة وشروحات مفصلة لكل مرحلة رئيسية من الرسم.

إذا كنت ستتبع استخدام القلم والورق ، فيجب أن تبدأ بخطوط خفيفة للغاية ، وهذا سيجعل من السهل تصحيح الأخطاء وتنظيف خطوط البناء أثناء الانتقال من مرحلة الرسم إلى مرحلة أخرى.

الخطوة 1 – ارسم الخطوط العريضة لشكل القدم

قم أولاً بعمل مخطط مبسط للقدم بأكملها (يبدو وكأنه يحتوي على حذاء ضيق). لا تقلق بشأن أصابع القدم الفردية أو أي من الانحناءات أو المنحنيات الأصغر. الهدف من هذه الخطوة هو تحديد شكلها العام ونسبها.

أضف أولاً بعض خطوط الفاصل (خطوط البناء) بالقرب من طرف القدم لعمل تقدير تقريبي لحجم كل إصبع ومكانه. ستلاحظ أن مساحة إصبع القدم الصغير قد تبدو أوسع قليلاً مما ينبغي ، ولكن سيكون هناك منحنى يضاف إلى جانبه مما يجعله أضيق.

الخطوة 2 – ارسم أصابع القدم:

بعد وضع خطوط التباعد في مكانها ، يمكنك رسم أطراف كل من أصابع القدم. استخدم الفواصل ومنحنى المخطط التفصيلي من الخطوة الأولى كمرشدين.

بمجرد أن يتم ذلك ، يمكنك محو الأجزاء الموضحة باللون الأحمر.

عندما يتم تنظيف الرسم الخاص بك ، يجب أن يكون لديك شيء مشابه للمثال أعلاه.

أخيرًا يمكنك تحديد التفاصيل المتبقية لأصابع القدم. أضف انحناءًا لكل واحد بالقرب من منتصفه تقريبًا. لا يحتاج التشريح إلى أن يكون دقيقًا تمامًا طالما أن قدمك تبدو قابلة للتصديق بشكل عام. يمكنك أيضًا إضافة بعض التجاعيد مثل تلك الموجودة حول إصبع القدم الكبير. أظهرها على شكل انشقاقات صغيرة بالقرب من قاعدة أصابع القدم.

بمجرد الانتهاء من التفاصيل المذكورة أعلاه ، يمكنك تنظيف أي خطوط إنشاء متبقية.

الخطوة 3 – ارسم تفاصيل أصابع القدم:

أخيرًا بمجرد تحديد جميع التفاصيل والأجزاء الأخرى للقدم ، يمكنك إضافة أظافر القدم. يجب أن يكون حجم كل أظافر وفقًا لحجم إصبع القدم. يجب أن يكون الشخص الموجود على إصبع القدم الكبير هو الأكبر. اجعل أشكالها أضيق في القاعدة وأعرض باتجاه الأطراف. تأكد أيضًا من ترك بعض المساحة بين أسفل إصبع القدم وكل من الأظافر.

خطوة إضافية – قم بطلاء أظافر القدم:

رسم فتاة أنمي جميلة خطوة بخطوة

معنا أيضا: كم دائرة في الشكل

رسم أرنب للأطفال خطوة بخطوة

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك