موقع لتعليم الرسم

تعلم رسم فتاة الانمي الشقراء

0 238

تعلم رسم فتاة الانمي الشقراء

[facebook]

سنعرض لكم في هذا الدرس فيديو جديد فيه طريقة وخطوات رسم فتاة الانمي الشقراء حيث ستقدم الصور وتتالى لتستطيعوا الرسم بإتقان وحرفية .

فتاة الانمي الشقراء

أصدقاءنا زوار موقع تعلم الرسم

تعرفوا معنا أيضا على الانمي:هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية (بالإنگليزية: Animation) ، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين استمر إنتاج الأنمي وازدهرت صناعته. ملامح رسم الأنمي بُنيت في الستينات على أعمال أوسامو تيزوكا وانتشرت عالميًا في أواخر القرن العشرين، مكسبة إياها جمهورًا محليًّا ودوليًّا. ينتشر ويُبث الأنمي عن طريق التلفاز و/أو السينما و/أو مباشرة للمنازل (عن طريق أقراص دي في دي وبلو راي حاليًا، وبطرق أخرى سابقًا) و/أو عن طريق الإنترنت مباشرة وينقسم إلى مجالات وتصنيفات عديدة ومتنوعة.

والآن دعونا نتعلم كيفية رسم فتاة الانمي الشقراء من خلال الفيديو التالي:

 

 

 

 

فتاة,الانمي,انمي,تعلم الرسم,الرسم ببساطة,رسم الانمي,رسم فتاة,فتاة شقراء,خطوات رسم فتاة,خطوات الرسم ببساطة,موقع الرسم,ارسمو معنا,تعلم الرسم,رسم,ارسم,ارسم الانمي,رسم الانمي,فتيات الانمي,فتاة الانمي,فتاة الانمي الشقراء,فتاة الانمي الجميلة,خطوات للرسم,تعلم الرسم,

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك