موقع لتعليم الرسم

تعلم رسم قرصان – تعليم رسم قرصان خطوة بخطوة

1 348

تعلم رسم قرصان

[facebook]

تعلم رسم قرصان
تعلم رسم قرصان

[facebook]

تعلم رسم قرصان : أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم قرصان خطوة بخطوة من خلال الصورة التالية ولكن بداية دعونا نتعلم بعض المعلومات عن القراصنة وهذه المعلومات جمعناها لكم من الويكيبيديا :

قرصنة (وممتهنها قرصان، والجمع قراصنة) سرقة مرتكبة في البحر، أو أحياناً على الشاطئ، من قبل عميل غير مدفوع من أي دولة أو حكومة. وقد أصبحت القرصنة حديثا مصدر خطر داهم خاصة في سواحل الصومال التي تخضع خضوعا كاملا للقراصنة حيث تجري ثلث عمليات القرصنة في العالم قرب سواحل الصومال.

عرفوا القراصنة على مر التاريخ، وكان هناك آلاف من القراصنة ونشطوا من القرن الـ (17) منذ عام ” 1650 م ” إلى عام ” 1720 ” وكانت هذه السنوات خاصة تسمى بـ (عصر القراصنة الذهبي).
والقراصنة هم الأشخاص الذين يبحرون عبر البحار والمحيطات بقصد السرقة ونهب الأموال والبضائع ومعظم القراصنة يستهدفون السفن، كما يشنون هجمات على المدن الساحلية، كانت بداية القراصنة بسيطة، فقد هددوا بعض السفن الرومانية عن طريق التجارة اليونانية، وكانت سرقاتهم عبارة عن الحبوب وزيت الزيتون وغيرهاحتى تطور الأمر وأصبح على ما هو معروف من كنوز ومدن وقرى وغيرها.
بعد نجاح هجمات القراصنة المتكررة والمزعجة التي اضطرت الحكومات إلى اتخاذ إجراءات قوية وصارمة وقامت بإرسال القوات والسفن الحربية مدججين بالأسلحة حتى يلقون القبض على رؤوس القراصنة وقد خاضوا معهم معارك كبيرة ورهيبة، وبالفعل تم لهم ما أرادوا، وكان ذلك في بداية القرن ” 18 “تم إلقاء القبض على أشهرهم، (Blackbeard – اللحية السوداء) و(Bartholomew Roberts – بارثالميو روبرتس)وتم إعدامهم وسط حشد كبير من الناس، حتى يتم الإتعاض من قبل جميع القراصنة في البحار وبذلك انتهت هذه الحقبة من [ عصر القراصنة الذهبي ] وبدؤوا يتلاشون واحداً تلو الآخر.

والآن دعونا نتعلم كيفية رسم قرصان من خلال الصورة التالية:

تعليم رسم قرصان
تعليم رسم قرصان

 

كيف ارسم قرصان خطوة بخطوة – تعلم الرسم

للمزيد من الدروس المميزة يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك الرسم ببساطة أو الانضمام لمجموعتنا الرائعة على الواتساب.

 

 

1 تعليق
  1. اميره الوادي says

    اشكرك انشاء الله بارسمها ولااغلط

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك