موقع لتعليم الرسم

تعلم رسم قناع كانيكي

0 747

تعلم رسم قناع كانيكي

[facebook]

-كانيكي، وهو طالب جامعي ينجو من حادثة مميتة مع ريزي كاميشيرو، الفتاة التي خَرج معها في موعد ولكن كَشفت لاحقا بأنها من الغيلان، يُنقل كانيكي إلى المستشفى بحالةٍ حرجة. بعد تعافيه، يكتشف كانيكي بأنه بطريقةٍ ما خضع لعملية جراحية حولته إلى نصف الغول عبر نقل بعض أعضاء ريزي إليه قبل موتها، ومثل باقي الغيلان، لا بد له من تناول لحوم البشر من أجل البقاء على قيد الحياة. عندما لا يجد أحدا ليلجأ إليه، تساعده مجموعة غيلان سرية تُدير مقهى “الأنتيك”، والتي تُعلمه كيفية التعامل مع حياته الجديدة باعتباره نصف بشري/نصف غول، بما في ذلك التفاعل مع المجتمع الغيلان وفصائله المتنازعة، مع السعي للحفاظ على هويته سرا من باقي البشر.

تجري أحداث السلسلة القصيرة طوكيو غول: جاك في الماضي وتدور حول كيشو اريما وتايشي فورا في فترة الشباب ولقائهما الأول إثناء التحقيق في حادثة مقتل إحدى أصدقاء فورا في المدرسة، الأمر الذي يدفع فورا لاحقا للانضمام إلى أريما في وكالة مكافحة الغيلان.

تتبع سلسلة تتمة طوكيو غول: ري كانيكي فاقد الذاكرة والذي يعيش تحت هوية جديدة بإسم هايس ساساكي، قائد فرقة خاصة من محققين الـ CCG تسمى “فرقة Quinx”، الذين خضعوا لعملية مشابهة جزئيا لعمليته، مما يتيح لهم الحصول على قدرات خاصة مثل قُدرات الغيلان من أجل محاربتهم، ولكن مع القدرة على العيش كبشر عاديين.

قناع كانيكي
قناع كانيكي
كانيكي
كانيكي
كانيكي
كانيكي
رسم قناع كانيكي
رسم قناع كانيكي

next

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك