موقع لتعليم الرسم

رسم انمي يركض خطوة بخطوة

0 290
رسم انمي يجري
رسم انمي يجري

رسم انمي يركض خطوة بخطوة

في هذا الدرس ودروس قادمة سنتعلّم كيفية رسم انمي يركض وبوضعيات مختلفة، لذا تابعوا سلسلة الدروس الخاصّة برسم الأنيمي من موقع تعلّم الرسم ببساطة وشاركوها مع أصدقائكم.

تفاصيل الرسم لهذا الدرس والدروس القادمة التي تخص الأنمي:

بالنسبة للأنماط العامة / الشائعة للأنيمي والمانجا، تميل الأجساد إلى أن تكون مشابهة لتلك الخاصة بأشخاص حقيقيين. هذه هي الطريقة التي سيتم بها رسم الأمثلة في هذا الدرس والدروس القادمة أيضاً.

الاختلاف الحقيقي الوحيد هو رأس مستدير أكبر قليلاً (كما هو شائع في الرسوم المتحركة).

وهذا يعني الرسم على النحو التالي:

  • رأس يشبه البيضة في الشكل (مستدير قليلاً).
  • أيدي مرسومة بأصابع مدمجة في شكل واحد (نوع من القفازات مثل القفازات).
  • الأقدام مرسومة كشكل واحد مشترك (مثل عند ارتداء الجوارب)

على الرغم من أنه من الشائع جداً بدء رسم شخص من الرأس، إلا أن الأمثلة في هذا الدرس التعليمي ستبدأ بالجذع، وفي الوضعيات الأكثر ديناميكية، يمكن أن يؤدي الانحناء أو الالتواء أولاً إلى تسهيل وضع بقية أجزاء الجسم.

شيء آخر مهم يجب عليك فعله هو رسم خطوط أساسية يمكنك مسحها بسهولة (إذا كنت ترسم على الورق).

سيجعل هذا التصحيحات أسهل في حالة ارتكابك لخطأ ما وسيسمح لك أيضاً بمسح أجزاء من “اللوحة” بسهولة أكبر إذا كنت تريد إضافة جميع التفاصيل المذكورة سابقاً فوقها، كما يجب جعل الخطوط الموجودة في الأمثلة خفيفة فقط حتى يسهل رؤيتها والاستفادة منها.

والآن هيا بنا نبدأ رسم انمي يجري:

هل أعجبك هذا الدرس!

شاركه مع أصدقائك الآن….

هناك العديد من الاختلافات الشائعة في وضعيات الجري ويمكن أن يعتمد الكثير على نوع الشخصية / الحدث الذي تريد تصويره في الرسم وفي هذا الدرس هذا الوضع الخاص مناسب للرياضة.

نتمنى أن يكون هذا الدرس قد نال إعجابك وتشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة ولمزيد من الدروس تابعنا على فيسبوك من خلال الرابط “الرسم ببساطة

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك