موقع لتعليم الرسم

تعلم رسم كاوبوي خطوة بخطوة – كيفية رسم كاوبوي

0 643

تعلم رسم كاوبوي

[facebook]

تعليم رسم الكاوبوي راعي البقر
تعليم رسم الكاوبوي راعي البقر

[facebook]

تعلم رسم كاوبوي أو راعي البقر : أصدقائي سنتعلم اليوم كيفية رسم كاوبوي خطوة بخطوة ولكن بداية دعونا نعرف ما هو الكاوبوي أو راعي البقر؟

الكاوبوي أو راعي البقر:
راعي البقر أو الكاوبوي هو شخص يعتني بقطيع واسع من البقر يملكه مربي ماشية. وقد اشتهر رعاة البقر في عهد التخوم الغربية للولايات المتحدة، إذ أن سمعتهم كرجال شجعان يواجهون الأخطار والشدائد قد جعلت منهم أبطالا عند كثير من الأمريكيين. وقد أصبحت الروايات المثيرة عن حياة رعاة البقر وأغانيهم الحزينة ولغتهم المفعمة بالحيوية تشكل جانبا من المأثورات الشعبية الأمريكية، وقد ألفت عنهم أكثر الروايات شعبية وصورت حياتهم في كثير من القصص في الأفلام الطويلة والمسلسلات التلفازية.
حياة الكاوبوي أو راعي البقر:
اتسمت حياة راعي البقر بكثير من العمل الشاق فكان عليه أن يرعى الحيوان ويعتني به ويحرره إذا وقع في شرك الأسلاك الشائكة أو وحل في الطين أو الرمال اللينة. وكان عليه أن يعتني بالحيوان المريض أو الجريح أو عند الولادة. وكان رعاة البقر يواجهون مخاطر أخرى كثيرة مثل الكسور أو الجروح من جراء الرفس أو الوقوع عن حصان جامح. وهم دائما يعيشون حياة الوحدة بعيدين عن المدن التي يوجد فيها الأطباء، فيضطرون لمعالجة أنفسهم في معظم الحالات.

 

والآن دعونا نتعلم رسم الكاوبوي خطوة بخطوة من خلال الصورة التالية:

 

تعلم رسم كاوبوي
تعلم رسم كاوبوي

 

تعلم رسم الكاوبوي (راعي البقر) – تعلم الرسم

للمزيد من الدروس المميزة يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك الرسم ببساطة أو الانضمام لمجموعتنا الرائعة على الواتساب.

اترك رد...

لن يتم إظهار إيميلك